إلحق قبل ما السعر يزيد أكتر.. أعرف تصريحات شعبة الأدوات المكتبية

في الوقت الحالي الجميع ينتظر قدوم شهر سبتمبر التي تبدأ فيه الدراسة في المدارس والجامعات، وبالتالي يلجأ الجميع في شراء الأدوات المكتبية مثل الأقلام، والكراسات، وأدوات الرسم، بالإضافة طبعا على الجانب الآخر الكتب الخارجية التي لا غنى عنها في المذاكرة، وحل التمرينات للمواد العلمية، وسنتعرف على تصريحات رئيس شعبة الأدوات المدرسية والمكتبية وأسعارها.

 

أسعار الأدوات المكتبية

صرح أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية أن هناك ارتفاع طفيف في الأسعار حيث أن التكلفة، ومصروفها، وزيادة أسعار مواد التصنيع، والمواد الخام، كلها كانت أسباب قوية في ارتفاع أسعار الأدوات المكتبية، كما أن هناك اعتماد كبير على البيع بأسعار الجملة.

 

كم نسبة الزيادة في أسعار الأدوات المكتبية؟

أكد أن نسبة الارتفاع في أسعار الأدوات المكتبية لن تتجاوز الـ 10% وهي النسبة الأشهر عند تطبيق ارتفاع في أسعار أغلب المنتجات، كما أن الحكومة تواجه تحدي وهو توفير كميات مناسبة من أدوات المكتبية رغم ارتفاع تكاليف الإنتاج الخاصة بها.

معارض أهلا مدارس

من المنتظر أن يتم توفير الأدوات المكتبية بأسعار مخفضة جدا، ومناسبة لكل الطبقات يوم 5 سبتمبر في معارض أهلا مدارس التي توفر الأدوات بكميات كبيرة، كما أن الخصومات التي يتم تطبيقها تصل إلى 35%كما أن الدولة تعلم العبء على أولياء الأمور، وتساعد بشكل كبير في التخفيف عنهم.
 

إلحق قبل ما السعر يزيد أكتر.. أعرف تصريحات شعبة الأدوات المكتبية