حقيقة عرض الفريق البرتغالى لضم نجم الأهلي

في ظل تألق اللاعب في الآونة الأخيرة مع النادي الأهلي في المباريات التى شارك فيها اللاعب ، وتألقه أيضا مع المنتخب الأوليمبي ، في أولمبياد باريس الأخيرة ، التى أقيمت في فرنسا، واحتل فيها المنتخب الأوليمبي المصري المركز الرابع .

وتألق اللاعب الشاب ” أحمد نبيل كوكا” في خلال المباريات الاخيره مع المنتخب الأوليمبي والنادي الاهلى، مما جعله مطمع لعدد من الأندية الخارجية ، للظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة الحاليه.

حقيقة العرض البرتغالي للاعب،

قد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أن نادى “ريو أفي” يرغب في ضم اللاعب الشاب “أحمد نبيل كوكا” خلال فترة الإنتقالات الحالية، خاصة وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف .

وقد أكد المصدر ، أن اللاعب “احمد نبيل كوكا ” قد أبلغ مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالعرض المقدم إليه من جانب النادي البرتغالى، وبالفعل قد أكد المجلس انهم تلقوا صوره من العقد المقدم للاعب .

موقف النادي الأهلى من العرض،

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي ، العرض المقدم من الفريق البرتغالي “ريو أفي” لضم اللاعب “احمد نبيل كوكا ” لحاجة الفريق لخدمات اللاعب في الفترة المقبله.

ورفض المجلس فكرة رحيل اللاعب في الفترة الحاليه ، نظرا لرحيل اللاعب المالي “ديانج” إلى الدوري السعودي، وقرب رحيل اللاعب كريم نيدفيد ،من النادي ، وأن النادي مقبل على عدة بطولات هامه في الموسم القادم .