هيدفعوا فيه كتير.. عرض أوروبي يهدد استمرار ظهير الأهلي

في وقت ما يسعى اليه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، ولجنة التخطيط بالنادي ، إلى جلب صفقات جديدة ، لدعم المراكز التى طلبها المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي “مارسيل كولر” ، يتلقى أحد لاعبي الفريق عرض للرحيل عن صفوف المارد الأحمر .

فقد تأكدنا من مصدر من داخل النادي الأهلي ، أن لاعب النادي الأهلي الشاب ونجم المنتخب الأوليمبي “كريم الدبيس” الظهير الأيسر ، قد تلقى عرض من إحدى الفرق الأوربية ، للرحيل عن صفوف المارد الأحمر ، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد أكد المصدر لموقعنا، ان العرض الذي وصل لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة الماضيه، جاء من نادي “فا ماليكا و ” البرتغالي، لضم اللاعب “كريم الدبيس”، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، ومنتخب مصر الأولمبي.

وقد أكد المصدر ، أن النادي البرتغالي ضم اللاعب “كريم الدبيس” الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية شراء اللاعب في صيف 2025.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أنه في خلال الأيام القليلة القادمه، سوف يعقد إجتماعا بين لجنه التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن مختار مختار ، ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، مع المدير الفني للفريق “مارسيل كولر ” للتشاور في العرض المقدم للاعب عن صفوف الفريق ، خلال الفترة الحالية.