مش هامشيه.. الخطيب يتحدى كولر ويرفض رحيل هذا اللاعب من الأهلي

في خلال الجلسة التي تم انعقادها بين مجلس إدارة النادي الأهلي ، وبين السويسري “مارسيل كولر ” المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، شهدت توتر في العلاقة بين الطرفين ، بعد أن طلب المدرب من مجلس الإدارة ، ضرورة رحيل مهاجم الفريق الأول بالنادي.

وقد تم إنعقاد الجلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي،من أجل الحديث مع المدرب عن الفترة المقبلة، والترتيب للموسم القادم، بجانب اسماء الراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة التي تم التعاقد معاها.

وقد بين التقرير الفني ، الذي تقدم به المدير الفني للفريق مارسيل “كولر” لمجلس الإدارة في النادي الأهلي ، طلبه برحيل مهاجم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا”، وذالك لعدم الاحتياج الفني للاعب خلال الفترة المقبلة ،و أوصى بعدم تجديد عقد اللاعب مع الفريق .

وقد بين مجلس الإدارة ، من خلال جلسته مع المدير الفني للفريق الأحمر “مارسيل كولر” ، على ضرورة منح لاعب الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” ، فرصة أخرى والإبقاء على اللاعب في الموسم القادم ، نظرا لأن المجلس لم يحسم أمر جلب مهاجم أجنبي للفريق حتى هذه اللحظه .

في الوقت نفسة قد طلب السويسرى من مجلس إدارة النادي ،ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، ضرورة ضم مهاجم أجنبي للفريق ، فترة الانتقالات الحالية ،