عرض تاريخي”.. جلسة الحسم بين الزمالك و زيزو والنهاية تقترب

في خلال الساعات القليلة القادمه ، سوف يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل ، مصير لاعب الفريق أحمد مصطفى “زيزو” سواء بالموافقة على رحيل اللاعب أو تجديد تعاقده .

وفي الآونة الأخيرة تلقي لاعب نادي الزمالك ، أحمد مصطفى “زيزو” عرضين للرحيل عن صفوف فريق الكرة بالنادي ، إذ رغب نادي “نيوم ” السعودي في ضم اللاعب أكثر من مرة ، وقدم نادي العربي القطري عرضا لضم اللاعب، في الفترة الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل القلعه البيضاء ، أن مجلس الإدارة قدم عرضا للاعب قيمته تتخطى مبلغ ال 50 مليون جنيه ، يصبح من خلالها أعلى قيمه في الدوري المصري، وذالك لأهمية وجود اللاعب في صفوف الفريق ، ولأن المجلس يعتبر اللاعب من أهم أعمدة الفريق.

وقد بين المصدر ، أن العقد المقدم للاعب من نادي “نيوم” السعودي قيمته تتخطي 170 مليون جنيه ، مما يصعب الأمر ، على مجلس إدارة نادي الزمالك .

وقد بين المصدر ، إلى أن هناك جلسة ستتم خلال الساعات القليلة القادمه ، سيتم حسم الموضوع بشكل رسمي ، سواء ببقاء اللاعب في صفوف الفريق، أو رحيله عن النادي.

وقد وضح مصدر من داخل القلعه البيضاء ، أنه يوجد نيه لدى مجلس الاداره لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق، على سبيل الإعارة لصفوف الفريق السعودي.