نجم الأهلي يرفض تجديد عقده للرحيل على خطى محمد عبد المنعم

في ظل سعى مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق، يضغط نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقوة على مجلس إدارة النادي ،من أجل السماح له بالرحيل في الفترة الحاليه.

في ظل تألق اللاعب الشاب أحمد نبيل “كوكا” في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي ، أو المنتخب الأوليمبي ، في أولمبياد باريس الاخيره ، أصبح اللاعب على إهتمام بعض الأندية الاوربيه .

وقد أكد مصدر مطلع من داخل النادي ، أن اللاعب الشاب أحمد نبيل “كوكا” قد أكد على مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي، أسوة بزميله في الفريق المدافع “محمد عبدالمنعم” الذي رحل لخوض تجربة الاحتراف مع فريق “نيس” الفرنسي في فترة الانتقالات الحاليه.

عروض أوروبية للاعب ،

بالفعل قد تأكدنا من مصادرنا من داخل النادي، أن نادي “ريو افي” البرتغالي قد قدم عرض لمجلس إدارة النادي الأهلي ، يرغب فيه بضم لاعب الأهلي الشاب أحمد نبيل “كوكا” في فترة الانتقالات الحالية .

تجديد عقد اللاعب مع الأهلي،

قد أجل لاعب الأهلي احمد نبيل ” كوكا” ملف تجديد التعاقد مع النادي ، لمعرفة موقف مجلس إدارة النادي ، من العرض المقدم من النادي البرتغالي ،
يذكر أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم القادم .