«تخفيضات 30%».. قرار عاجل من الحكومة يسعد أولياء الأمور قبل بداية الدارسة

كشف اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جارى الاستعداد لانطلاق معارض أهلًا مدارس “2024، في القاهرة وكافة محافظات الجمهورية، حيث يتم توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية.

موعد انطلاق معارض أهلا مدارس 2024

وأوضح نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه من المقرر موعد انطلاق معارض أهلا مدارس بداية من الأول من شهر سبتمبر، وتستمر المعارض حتى 25 سبتمبر المقبل.

وأكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية، أن التحرك فى الفترة المقبلة سيكون فى العمل على ضبط الأسعار، وعلى الرغم من أن السوق حر فى العرض والطلب ولكن يوجد بعض السلع التى تحتاج تدخل الوزارة لضبط الأسواق، مشير إلى أن حدوث تغيرات فى أسعار بعض المنتجات غالبا ما تكون فى انخفاض المعروض من المنتج ومع توفير المنتجات بكميات كبيرة سيتم ضبط الأسواق.

انطلاق معارض أهلا مدارس 2024

ومن المقرر إقامة معارض أهلا مدارس 2024، في القاهرة والمحافظات مع بداية شهر سبتمبر القادم، حيث توفر السلع والأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية للمواطنين والطلاب وأولياء الأمور بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وتسعى الحكومة لاستمرار مثل معارض أهلا مدارس وأهلا رمضان على مدارس السنة ما تمثله من أهمية كبيرة للمواطنين، حيث سبق وصرح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  أن هناك جزء من خطة الدولة لتوفير السلع في المعارض على مدار السنة بأسعار مخفضة للمواطنين لضمان أن يكون لهذه السلع صفة الدوام.

أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة القاهرة

وعن أماكن معرض أهلا مدارس 2024،  في محافظة القاهرة، فيكون المعرض الرئيسي بشكل سنوي في المبني الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر، حيث يمكن الذهاب إليها من خلال مترو الأنفاق عبر محطة أرض المعارض، الإضافة إلى تنظيم عددا من الفروع في الجيزة والمحافظات.