“فرحة كبيرة في كل بيت”.. تخفيض سعر رغيف العيش بداية من الأسبوع المقبل.. الحكومة هتروق علي المواطنين!!

في إطار الجهود المستمرة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والتخفيف من أعباء المواطنين، أكد محمد عبد الجواد، سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، على التأثير الإيجابي لانخفاض أسعار طن القمح والدقيق بقيمة 200 جنيه وهذا الانخفاض يأتي كخطوة مهمة من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على أسعار الخبز السياحي في السوق.

تخفيض سعر رغيف العيش بداية من الأسبوع المقبل

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “الساعة 6” على قناة الحياة، أوضح عبد الجواد أن مبادرة وزير التموين لبيع الخبز السياحي بحجم 80 جراماً بسعر 150 قرشاً، وحجم 40 جرامًا بسعر 75 قرشًا، لا تزال سارية ولم تتأثر بقرار رفع أسعار السولار الأخير وهذه المبادرة تسعى إلى توفير الخبز بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين.

تخفيض سعر رغيف العيش في مصر

كما أعلن عبد الجواد عن نية الشعبة العامة للمخابز خفض سعر رغيف الخبز السياحي حجم 80 جرامًا من 150 قرشًا إلى 125 قرشًا، مشددًا على أن هذا التخفيض لن يؤثر على وزن أو جودة الرغيف وهذا القرار ينتظر الإعلان عنه رسميًا في الأسبوع المقبل، وهو يأتي في إطار الجهود المستمرة لتحسين الظروف المعيشية وتخفيف الضغط عن المواطنين.

وأكد سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز أن سعر الرغيف المدعم الذي يزن 90 جرامًا ويباع بسعر 20 قرشًا لن يتغير، مطمئنًا المواطنين بأنه لا مساس بجودة أو حجم هذا الرغيف الذي يعتبر أحد أهم السلع المدعمة من قبل الدولة.