«حيلة خرافية»… اذا كان لديك كمية كبيرة من الثوم و عاوزه تقشريه كل اللي عليكي تعملي الطريقة الجهنمية دي!!!؟

يعتبر الثوم من أهم المكونات التي لا يخلو منها كل المنازل لأنها تدخل في العديد من الاكلات المختلفة ولأنه يحتوي علي نكهة خاصة مختلفة علاوة علي ذلك فإنه يحتوي على عناصر غذائية عالية وعناصر مضادة للالتهاب والاكسدة وهناك العديد من السيدات التي تقوم بشراء كميات كبيرة من الثوم ولكن تواجه مشكلة تقشير الثوم لأنه قد يؤدي إلى التهاب في الأعصاب وأيضا يحتاج إلي وقت كبير ولهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة سريعة لتقشير الثوم في أقل الأوقات.

طرق سريعة لتقشير الثوم

هناك العديد من ربات المنازل تبحث عن طرق تساعدها على تقشير الثوم في أقل من دقائق وهذا لأنها تقوم بتخزينه ليوفر معاها وقت عندما تحتاجه.

تقشير الثوم بالملح

يمكنك أن تستخدمي الملح لتقشير الثوم بكل سهولة من خلال وضع القليل من الملح على الأصابع وقومي بفرك الثوم بإصبعك وسوف تجدين انها تم تقشيرها بالفعل.

تقشير الثوم بالماء

تعتبر هذه الطريقة من اسهل الطرق التي تعرفها العديد من ربات المنزل وهذا عن طريق وضع فصوص الثوم في إناء به القليل من الماء الساخن واتركيه لمدة ربع ساعة ومن ثم قومي بتصفية الثوم وتقشيرة.

تقشير الثوم بالسكين

تعد هذه الطريقة من افضل واسهل الطرق التي يمكن أن تساعدك في تقشير الثوم في أقل من دقيقة وهذا عن طريق إحضار كمية مناسبة من حبات الثوم وتقشير كل واحده ورا الاخري باستخدام السكين وسوف تجدين أن الكمية قد نفذت معد بكل سهولة.