رموشك هتقصيها من طولها.. وصفه جبارة لتطويل وتكثيف الرموش!! جربيها وشوفي النتيجة بنفسك

تبحث العديد من السيدات عن وصفه جبارة لتطويل وتكثيف الرموش، وذلك لأن الرموش الطويلة والكثيفة تضفي جمالًا على الوجه وتبرز العيون، لذا تفضل بعض النساء تركيب الرموش الصناعية، ومع ذلك يمكن استخدام وصفة فعالة لتطويل الرموش وزيادة كثافتها، وهي وصفة زيت الخروع وغيره كثيرا من الزيوت، التي اشترهت قدرتها على تغذية الشعر وزيادة لمعان وحيوية الرموش، وقد حازت هذه الوصفات على إعجاب العديد من النساء، وسنقوم بعرضها لكم خلال السطور القادمة.

وصفه جبارة لتطويل وتكثيف الرموش

هناك مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها، من أبرز هذه الزيوت ما يلي:

  • زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على فيتامين C ومضادات الأكسدة، التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وإنتاج الكولاجين، ضعي كمية صغيرة من زبدة الشيا على الرموش العلوية والسفلية قبل النوم واتركيها طوال الليل، هذا يساعد على تقوية الرموش وجعلها أكثر صحة.

  • زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على فيتامين E الذي يغذي الرموش الجافة ويزيد من طولها وكثافتها،  امزجي ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع محتوى كبسولات فيتامين E، ثم استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة لوضع الخليط على رموشك قبل النوم واتركيه طوال الليل.

  • زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

زيت بذور الكتان مع زيت اللوز غنيين بفيتامين E، مما يعزز نمو الرموش ويجعلها أطول وأكثر جاذبية، امزجي كمية صغيرة من زيت بذور الكتان مع زيت اللوز، ووزعي الخليط على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة قبل النوم. اتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح.

  • زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على تعزيز نمو الرموش والحفاظ على لونها الطبيعي، ضعي كمية من زيت الزيتون على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة قبل النوم واتركيه ليلاً، حيث يساعد زيت الزيتون في تطويل الرموش وتقويتها.

  • خلطة الزيوت والفازلين

امزجي كميات متساوية من زيت الزيتون، زيت الخروع، وزيت اللوز، ثم أضيفي القليل من الفازلين. استخدمي هذه الخلطة صباحًا ومساءً على رموشك للحصول على نتائج ملحوظة في تطويل الرموش وتقويتها.

  • خلطة الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مواد غذائية تعزز نمو الشعر، قومي بتدليك رموشك بقطنة مبللة بالشاي الأخضر البارد، ثم ضعي قليلاً من زيت الورد، هذا التدليك يساعد في تعزيز نمو الرموش وجعلها أكثر صحة.