انفنكس تفاجئ المستخدمين بهاتفها الجديد «Infinix Zero 40 4G» بشاشة مقاومة للكسر وكاميرا ولا في الأحلام

تستعد Infinix لإطلاق هاتفها الذكي الجديد، والذي يَعِد بتقديم تجربة تصوير غير مسبوقة بفضل كاميرا متطورة وميزات مبتكرة، تناسب جميع العملاء الذين ينتظرونه، خاصة أنها تنافس بتصميمها الجديد أقوى ماركات الهواتف الذكية في العالم.

هاتف Zero 40 4G

يتميز هاتف Zero 40 4G بتصميم متين يقاوم الماء والغبار بفضل معيار الحماية IP54، كما أنه يمتلك شاشة AMOLED عريضة بقياس 6.78 بوصة بدقة عرض عالية ووضوح فائق، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة، ولحماية هذه الشاشة القيمة، تم تغطيتها بزجاج كورنينج غوريلا جلاس 5 المعروف بمتانته ومقاومته للخدوش والصدمات.

مواصفات هاتف Zero 40 4G

يوفر هذا الهاتف تجربة مستخدم سلسة وسريعة بفضل نظام التشغيل أندرويد 14، ومعالج ميديا تك ديمينسيتي 8200 ألترا القوي.

كما أنه يضمن تشغيل الألعاب والتطبيقات الثقيلة بسلاسة بفضل معالج الرسومات القوي، بالإضافة إلى ذلك، يوفر مساحة تخزين واسعة بفضل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 12 جيجابايت والذاكرة الداخلية سعة 256 جيجابايت.

كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة عالية تصل إلى 108 ميجابيكسل و50 ميجابيكسل، مما يضمن التقاط صور وفيديوهات بتفاصيل مذهلة ووضوح استثنائي.

تجهيزات مذهلة في هاتف Zero 40 4G

كما أنه يدعم تسجيل الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مما يوفر تجربة تصوير سينمائية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابيكسل تضمن التقاط صور سيلفي رائعة.

وجهزت Infinix هاتفها الجديد بجميع الميزات التي تحتاجها للبقاء على اتصال، فهو يدعم شريحتي اتصال في آن واحد، ويحتوي على منفذ USB Type-C 2.0 الحديث، ومستقبل لإشارات الراديو FM للاستمتاع بأغانيك المفضلة.

كما أنه مزود بشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وماسح لبصمات الأصابع لضمان أمان هاتفك، وتأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شاحن سريع بقوة 45 وات لتوفير طاقة تدوم طوال اليوم، بلا قلق من تفريغ البطارية.