علامات غامضة على وجه المتهم… رد فعل غير متوقع من قاتل الخواجه حسنى بعد إعدامه

ظهرت علامات غامضة على وجه المتهم الرئيسي بقتل صائغ بولاق ابو العلا لحظة الحكم عليه بالإعدام شنقا وكرر المتهم قوله: الحمد لله.

قتل جواهرجى بولاق أبو العلا

برأت محكمة جنايات القاهرة 4 متهمين في قضية قتل جواهرجى بولاق أبو العلا، بعد الحكم على المتهم الرئيسي بالإعدام شنقا بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية.

وضعت قوات أمن محكمة عابدين، المتهم الرئيسي في جريمة قتل الخواجة حسني الخناجري،  في قفص الاتهام بمحكمة جنايات القاهرة، في انتظار حكم مفتي الجمهورية وصدور الرأي الشرعي لتنفيذه، بعد أن قررت المحكمة في الجلسة الماضية إحالة أوراقه إلى المفتي وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

ماذا فعل المتهم الرئيسي داخل القفص

انفراد.. النص الكامل لاعترافات قـ ـاتل جواهرجي بولاق أبو العلا.."انا  دبـ.ـحت قبل كده"

وظهر المتهم الرئيسي داخل القفص، وهو يدخن السجائر ويضحك مع الحاضرين  دون أن يبدو عليه أي توتر، قبل أن يحكم عليه بالإعدام.

وجاء القرار برئاسة المستشار سامي زين الدين ومشاركة المستشارين أشرف عيسى وعلاء الدين مرعي وأيمن عبد الرازق.

استمعت المحكمة، خلال الجلسات الأخيرة، لدفاع المتهم الأول في قضية مقتل صائغ بولاق أبو العلا الخواجة حسني الخناجري، الذي طلب ببراءة موكله لعدم معقولية الاتهام. ونفى أن يكون موكله يسعى للسرقة، وأن الواقعة بسبب مشاجرة بين الطرفين وأنه كان يدافع عن نفسه.

وقال ممثل النيابة إن المتهم وصف المجني عليه بأنه صيد سهل، مؤكدا أنه اختار المجني عليه لأنه غير قادر على مقاومته وأنه صاحب روح إجرامية لا تستحق الشفقة ولا الرحمة، وهو ما يؤكد أنه كان ينوي القتل  وأنه بدأ بالاختباء قبل وقوع الحادثة حتى يوم الجريمة، فذهب إلى المحل وعرّف نفسه للضحية على أنه عميل يريد شراء مصوغات ذهبية وهي خطة لا تترك أي شيء للصدفة