“ألحق لتكون من ضمنهم”… خبراء التكنولوجيا يكشفوا حقيقة إيقاف 35 نوع من الهواتف المحمولة عن تشغيل الواتساب.. لو أنت منهم غير تليفونك!؟

بسبب التطور التكنولوجي الحادث خلال هذه الفترة اصبحت اجهزة الهاتف المحمول القديمة غير مواكبة مع متطابات العصر حيث إنه ظهر العديد من التطبيقات الحديثة التي لا يمكن تشغيلها إلا على الهواتف الحديث فمع نهاية عام 2024 اوضح خبراء التكنولوجيا ان هناك بعض الاجهزة لم تتمكن من تشغيل برنامج الواتساب وذلك لان اصدارها اصبح قديم وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذه الهواتف.

هواتف ستفقد دعم الواتساب

اوضح خبراء التكنولوجيا انه بنهاية هذا العام سوف يتم فقد بعض الهواتف تطبيق الواتساب وذلك لانها تعمل بنظام قديم مثل اثظارات iOS و الاندرويد ومن هذه الهواتف التي تفقد تطبيق الواتساب مايلي :

تشمل هذه الأنواع من هواتف آيفون: iPhone 5، و iPhone 6، و iPhone 6S، و iPhone 6S Plus، وهاتف iPhone SE من الجيل الأول.

نوعين من هاتف موتورولا وهما: Moto G، و Moto X.

هذه الأنواع من هواتف سامسونج Galaxy Ace Plus، و Galaxy Express 2، و Galaxy Core، و Galaxy Note 3، و Galaxy Grand، و Galaxy S4 Mini، و Galaxy S3 Mini، و هاتف Galaxy S4 Zoom، و Galaxy S4 Active

أنواع أخرى من هواتف هواوي التي تشمل الآتي: Huawei C199، و Huawei GX1s، و Huawei Ascend G525، و Huawei Y625، و Huawei Ascend P6 S.

نوعين فقط من هواتف سوني وهما: Xperia Z1، و Xperia E3.

أنواع من هواتف لينوفو وهم: Lenovo 46600، و Lenovo S890، وهاتف Lenovo A858T، و Lenovo P70.

بعض الهواتف من نوع LG وهم: Optimus 4X HD، و Optimus G، و Optimus G Pro، و Optimus L7.

 

فعليك باختيار نوع من الهواتف الأخرى التي لم يتم ذكرها في الفقرة السابقة كي تتمكن من تشغيل الواتساب طوال الوقت وعدم فقده.