الحكومة تعلن عن وظائف بمرتب 38 ألف جنيه.. وننشر وظائف بنك مصر لحديثي التخرج بدون خبرة “الحق قدم”

 

وظائف بنك مصر.. وظائف بنك مصر لحديثي التخرج.. يبحث عدد كبير من الشباب خاصة حديثي التخرج عن فرص عمل متاحة وبمرتبات مجزية تلائم احتياجاتهم ومتطلباتهم، المفاجأة أن إعلان وظائف بنك مصر تضمن وجود وظائف جديدة ولا يشترط الخبرة كما أن هناك وظائف أعلنت عنها الحكومة تجعلك تقبض مرتب يصل إلى 38 ألف جنيه شهريا.

 

وظائف بنك مصر

في بداية تقريرنا سوف نستعرض لكم تفاصيل وظائف بنك مصر، حيث نشرت الصفحة الرسمية لبنك مصر عبر منصة الوظائف الشهيرة بـ لينكد إن، أن البنك في حاجة لشغل وظائف خدمة العملاء للجنسين الذكور والإناث.

ما هي شروط وظائف بنك مصر؟

ذكر إعلان وظائف بنك مصر أن المتقدم ليس شرطا أن يكون لديه خبرة وأوضح أن الخبرة العملية تتراوح من 0 إلى 3 سنوات، وأكد البنك على أن المتقدم يجب أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس من جامعة معتمدة بتقدير عام جيد وأعلى، كما اشترط البنك الا يتخطى سن المتقدم عن 28 سنة ويجب أن يكون من خريجي هذه الاعوام من عام 2021 إلى عام 2023، واضاف أن المتقدم يجب أن لا يكون لديه اقارب يعملون في فروع البنك وللتقديم اضغط على هذا الرابط اضغط هنــــــــــــــــــــا 

 

وظائف الحكومة في البوسنة والهرسك

وفي سياق اخر، كانت قد أعلنت وزارة العمل عن وظائف في دولة البوسنة والهرسك واوضحت أن التخصصات المطلوبة في فرص العمل المعلنة هي مهندس مدني، وعدد 8 عمال بناء، و13 حداد مسلح، وعدد 22 نجار مسلح، وعدد 2 مبيض محارة ونقاش، وعدد 2 مبلط، وعدد 2 مثبت وجهات

 

شروط وظائف البوسنة والهرسك

وقد كشفت وزارة العمل أن يجب على كل متقدم لهذه الوظائف اجتياز الاختبارات التي سيتم إجراؤها بهدف تحديد مستوى والخبرة في كل وظيفة والمهارة التي يتمتع بها كل متقدم على الحرف المطلوبة، وسيتم إجراء الاختبارات في الوزارة.

وعن المميزات أكدت أن  الراتب يصل إلى 700 يورو اي ما يعادل 38 ألف جنيه مصري كل شهر لجميع المهن، باستثناء المهندسين يتم تحديد الراتب الشهري وفقا لخبرته.

 

التقديم على وظائف البوسنة والهرسك

سيكون التقديم على العنوان التالي بدون اي رسوم أو وسطاء: الإدارة مقر وزارة العمل القديم في 3 شارع يوسف عباس ، بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

الاوراق المطلوبة هي 

صورة من جواز سفر ساري

صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة

وأكدت الوزارة على أن التقديم سيكون لمدة سبعة ايام يبدأ من الأحد الموافق 25 اغسطس.