الصفقة تمت موعد وصول صفقة الأهلى الجديدة لتوقيع العقود

كشف إعلامي كبير من خلال برنامجه الخاص ، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد نجحوا في حسم صفقة انتقال اللاعب المغربي “أشرف داري” لاعب نادي “بريست” إلى صفوف الفريق الأحمر .

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي ، ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن مختار مختار ، كانوا يسعون لإنهاء الصفقة في الآونة الأخيرة ، لتعويض غياب اللاعب “محمد عبدالمنعم” مدافع الفريق ، الذي رحل عن صفوف الفريق لخوض تجربة الاحتراف.

وقد أكد الإعلامي من خلال برنامجه، أن صفقة انتقال الاعب المغربي “أشرف داري” قد تمت بالفعل ، بعد الإنتهاء من كافة تفاصيل التعاقد ، مع اللاعب ومع النادي الفرنسي .

وأكد الإعلامي أيضا ، أن اللاعب المغربي “أشرف داري” من المتوقع أن يصل إلى القاهرة ، يوم الثلاثاء القادم لإنهاء التعاقد بشكل رسمي ، وإجراء الكشف الطبي ، ومن ثم مشاركة اللاعب في تدريبات النادي الأهلى .

وقد بين الإعلامي من خلال البرنامج ، أن صفقة انتقال اللاعب المغربي “أشرف داري” للنادي الأهلى ، قد كلفت خزينة النادي الأهلي ،مبلغ مليون 800 الف دولار ، تسدد على قسطين على أن يكون القسط الأول مبلغ ، مليون دولار , والقسط الثاني مبلغ 800 الف دولار ، وهو ما وافق علية النادي الفرنسي ، وأرسل موافقته على العرض إلى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري .