عاجل| القبض على التيك توكر كروان مشاكل

في أول تحرك مفاجئ قبضت قوات الأمن على التيك توكر أحمد علي الشهير بكروان مشاكل لاتهامه بضرب شقيقه الأكبر بآلة حادة وهو الأمر الذي أدى إلى إصابته بجرح قطعي في الرأس، البداية عندما وردت معلومات إلى مباحث قسم شرطة حدائق القبة بورود بلاغ من محمد على الشقيق الأكبر لكروان يتهمه فيه بالتعدي بالضرب بآلة حادة جراء خلافات نشبت بينهما بسب التيك توك.

القبض على التيك توكر كروان مشاكل

وأوضح شقيقه الاكبر أن كروان مشاكل تعدى عليه بآلة حادة، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس، وعلى الفور نسجت قوات الأمن خيوطها وفعلت نظام تتبع للقبض على كروان مشاكل، تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

القبض على كروان مشاكل في سوهاج

ولم تكن المرة الأولى التي يتم القبض فيها على كروان مشاكل بل في وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج القبض على التيك توكر “كروان مشاكل” بعدما نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحرض فيه على الفسق والفجور، برفقة المذيعة  “إنجي حمادة”،

سبب القبض على التيك توكر “كروان مشاكل”

وبفحص الأجهزة الأمنية في القاهرة مقاطع الفيديو عبر منصات مواقع التواصلا لاجتماعي تظهر فيه “سماح. ح” الشهيرة بـ “إنجي حمادة” بمحتوى يتنافى مع قيم المجتمع رفقة شاب يدعى “أحمد. ع” شهير بـ “كروان مشاكل”، وبتقنين الإجراءات ألقت القوات الأمنية القبض على “إنجي حمادة” وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الصدد.