في آخر ساعات الميركاتو.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون يورو

يبدو بأن مشوار الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول، قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى نقطة النهاية، وهذا بعدما تمكن نجم منتخب مصر من تحقيق إنجازات كبيرة رفقة الريدز، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتوصل بعد لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، ويصبح بعدها لاعب حر قادر على الانتقال لأي فريق آخر بشكل مجاني.

محمد صلاح يقترب من الرحيل

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن نادي تشيلسي يفكر بجدية في الدخول بمفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد نهاية عقده مع ليفربول.

ووفقًا للصحافة الإنجليزية، فإن “صلاح” يملك عرض مثير من تشيلسي يصل فيه راتبه السنوي لنحو 30 مليون جنيه استرليني، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة، أي أنه سيكمل مسيرته بالبريميرليج لحين بلوغه سن 36 عام، وهو أمر يرغب فيه محمد صلاح وبشدة من أجل أن يستمر بتحطيم الأرقام القياسية في أقوى دوريات العالم.

وكان مصدر في ليفربول قد أعترف بوجود عرض من تشيلسي لمحمد صلاح، ولكن الدولي المصري لا يفكر الآن بالرحيل عن النادي ويريد الاستمرار لأطول وقت ممكن في ملعب أنفيلد.

تشيلسي يحاول بناء فريق الأحلام

بات تشيلسي في الفترة الأخيرة يصرف مبالغ كبيرة من أجل استقدام اللاعبين والصفقات القوية، وذلك في محاولة من رئيسه الأمريكي تود بويلي لتكوين فريق الأحلام القادرة على إعادة البلوز من جديد إلى منصات البطولات والألقاب المحلية والقارية.