“ياريتني عرفتها من زمان” ..وداعا للسرطان استشاري يكشف عن عشبه صغيره تقضي على الورم الخبيث تماما ..تعرف عليها ولن تندم..!!

إحدى الكنوز الضخمة التي قد لا يعرفها الكثيرون هي نبتة بقلة الرجلة، وهي نبتة برية تنمو وسط الحشائش في مزارع الوادي الجديد، ولم يتم التدخل البشري في زراعتها تعتبر هذه النبتة من النباتات “الكيميائية” التي تساهم بشكل كبير في مكافحة السرطان وتقضي تمامًا على الكوليسترول كما تعرف هذه النبتة أيضًا باسم “البقلة أو الفرفحينا”.

وهي نباتات برية تنمو بشكل طبيعي في البراري وتحتوي على مواد كيميائية ومواد لزجة تستخدم في علاجات طبية للأمراض الخطيرة.

علاج السرطان بعشبة الرجلة

بقلة الرجلة الذي يشبه إلى حد كبير نبات البطيخ بأوراقه الصغيرة والعريضة والسميكة يمكن تناول الرجلة نيئة أو مطبوخة كالملوخية والسبانخ، وتؤكل مع العيش.

هذا النبات يتم زراعته بكثرة في حقول الوادي الجديد خلال الصيف، ويمكن أن يساعد في منع تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان.

تعتبر معروفة في الطب التقليدي الصيني وتستخدم لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة.

فوائد الرجلة

يشير مدير الإدارة الزراعية في بلاط، المهندس بخيت عبد السلام، إلى أن البقلة تنمو بشكل عشوائي دون الحاجة إلى زراعتها، وهناك طلب كبير عليها بسبب فوائدها المذهلة والمفيدة للإنسان بعد دراسة مستفيضة فمن فوائدها منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وطرد الديدان، وتنشيط الجهاز الهضمي وعلاج الإسهال، ومنع التقيؤ والوحام، وعلاج الثآليل وتوقف نزيف الدم، ومعالجة الصداع والحمى.