اوعى ترميها تاني..3 أفكار مذهلة لإعادة تدوير علب الكرتون.. هتصنعها بنفسك

في الوقت الحالي تم ابتكار العديد من الأشياء المختلفة المفيدة من خلال الصناديق الكرتون المتاحة في المنزل، حيث أن لا يوجد منزل بدون صناديق كرتونية فمع كل جهاز تقوم بشرائه سوف يظل لديك كرتونة، يفضل دائمًا إعادة تدوير الصناديق المصنوعة من كرتون ولا تقوم بالتخلص منها في القمامة ويمكن مع الوقت تسبب تلوث بيئي، لذلك دائمًا ينصح بتقديم العديد من الأفكار التي يمكن استغلالها في عمل بعض الأفكار المختلفة، ويمكنك التعرف عليها من خلال السطوؤر التالية.

٣ أفكار مذهلة لإعادة تدوير علب الكرتون الصغيرة ✔️ اصنعيها بنفسك 👏 Recycling cardboard boxes

3 أفكار مذهلة لإعادة تدوير علب الكرتون

يوجد العديد من الأفكار المميزة التي تفيد المستخدم من خلال علب الكرتون من أهم الأفكار التالي:

  1. يمكنك باستخدام صندوق كرتون وتحويله إلى سلة مغلفة بالخوص ووضعها في المطبخ أو الحمام لكي تحتوي على أغراضك الشخصية.
  2. كما يمكن تحويل صندوق صغير من الكرتون إلى علبة مجوهرات، وذلك من خلال تغليف الصندوق ووضع عليه بعض الإكسسوارات واللولي حتى يصبح صندوق مجوهرات أنيق.
  3. بالإضافة إلى يمكنك استغلال الصندوق الكرتون في عملها ورق مقوى أو غلاف للكتاب لكي يساعدك على الحفاظ على الكتاب من التمزق.

إعادة تدوير علب الكرتون

  •  إذا أردت تغليف الكتاب يمكنك استخدام بعض الأوراق الملونة لتغليف الكرتون أولاً مع قص بعض الرسومات البسيطة مثل الفراشات أو الورد للصقها على غلاف الكتاب للتزين خاصة إذا كان سوف يتم تقديمه هدية.
  • كما يمكنك تحويل الصندوق الكرتون إلى أرفف منظمة لحفظ الأحذية خاصة إذا كانت الأحذية موسمية مثل أحذية الصيف أو الشتاء.
  •  يتم استغلال علب الكرتون أيضًا في التخلص من الفوضى وزحمة الملابس أو الأحذية لذلك يعتبر إعادة تدوير الصندوق الكرتون من أفضل الاختراعات الموجودة في الوقت الحالي