«جهزوا الجراكن بسرعة».. قطع المياه عن هذه المناطق بعد قليل لمدة 6 ساعات

من حين لآخر، تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإصدار تنويها حول انقطاع المياه عن بعض الأماكن حرصا منها على استعداد المواطنين بشكل جيد، قبل قطع التيار المائي وخاصة في المناطق الحيوية، وفي هذا الإطار كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية قطع المياه عن بعض المناطق بها لعدد من الساعات المختلفة وذلك لأعمال صيانة، موضحة كافة التفاصيل المتعلقة بأماكن انقطاع المياه والسبب وراء قطع الخدمة، وكذلك موعد قطع المياه وعودة الخدمة من جديد.

موعد قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية في بيان لها، أن قطع المياه سيكون في مدينة بنها لمدة 6 ساعات وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين الموافق 26/ 8/ 2024 وحتى الساعة الرابعة فجرا. لذلك يجب على قاطني هذه المناطق المتضررة الاستعداد الجيد.

أسباب قطع المياه

وأوضحت الشركة في بيانها أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى أعمال الغسيل الدورى لشبكات مياه مدينة بنها. مما يستدعي انقطاع المياه خلال هذه الفترة. مناشدة المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وكذلك المصالح الحكومية وكذلك الوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز.

سيارات محملة بالماء

أوضحت شركة المياة والصرف الصحي خلال بيانها بأنها ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، حيث ستكون هذه السيارات متواجدة في الأماكن المتضررة كما بينت الشركة أنها تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول على الأرقام التالية 01275118225 أو 0101264976 أو من خلال خدمة الواتساب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني.

وفي هذا الإطار، قام محافظ القليوبية بتوجيه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتضررة، مشدداً على الجهات المعنية بضرورة المتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات تحيل الانتهاء من أعمال الإصلاح وفقًا للمواعيد المحددة.