تأثير المقاطعة .. بيبسي تعلن خفض أسعار المشروبات الغازية 5 جنيهات دفعة واحدة

يعتبر مشروب بيبسي هو من المشروبات الأشهر على الإطلاق في مصر وهذا المشروب كان عليه إقبال مستمر من قبل شريحة كبيرة جدا من المواطنين ولكن بعد حملات المقاطعة الأخيرة، نجد أن مبيعات شركة بيبسي قد انخفضت إلى حد كبير وبناء عليه قررت شركة بيبسي أن تعمل على خفض أسعار منتجاتها من عبوات أو زجاجات المياه الغازية لأحجام اللتر ونصف واللترين بواقع 5 جنيهات في كل زجاجه حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

أسعار منتجات بيبسي بعد المقاطعة

في هذا السياق قد أوضح أحد أعضاء الغرفة التجارية أن شركة بيبسي قد قامت بإرسال اختار لجميع التجار بأن يقوموا بالعمل على خفض أسعار السيفون آب والميرندا اللتر ونصف إلى 15 جنيها، بينما نفس الأنواع وبحجم 2 لتر ونصف فسوف تكون بسعر 20 جنيها وجديرا بالذكر أنه فيما مضي كانت قد قررت شركة بيبسي تلك التي تعمل في إنتاج المشروبات الغازية العمل على تخفيض أسعار الكثير من منتجاتها المنتشرة في الأسواق المصرية وأتى هذا مع زيادة ارتفاع حجم الإقبال على شراء منتجات المشروبات الغازية خاصة في فصل الصيف الحالي.

وقد أوضحت شركة بيبسي أنه تم تخفيض سعر منتجاتها في ذلك التوقيت العبوة الاثنين ونصف لتر ليصبح سعرها 30 جنيها بديلا عن 35 وهذا طبعا كان قبل تطبيق قرار تخفيض الأسعار الأخير وكل هذا يأتي في إطار العروض التي تحرص شركة بيبسي على أن تقدمها دائما للمستهلكين، خلال فصل الصيف الحالي.

وأوضح تجار أعضاء الغرف التجارية، أن الشركة أخطرت التجار بتخفيض سعر عبوات ميرندا وسفن آب لتر ونصف إلى 15 جنيها و20 جنيها لعبوات 2.5 لتر.

و- في وقت سابق- قررت شركة بيبسي، المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، تخفيض أسعار بعض منتجاتها من المشروبات المنتشرة في الأسواق، بالتزامن مع ارتفاع حجم الإقبال على شراء المشروبات الغازية في فصل الصيف.

وأوضحت بيبسي أنه تم تخفيض سعر منتجات بيبسي من العبوات ال2.5 لتر، ليصبح سعرها في الأسواق 30 جنيها بدلا من 35 جنيها، وفي وقت سابق قبل قرار تطبيق التخفيض في الأسعار، وذلك ضمن إطار العروض التي تقدمها الشركة لمستهلكيها في فصل الصيف.

أسعار بيبسي الجديدة أسعار بيبسي الجديدة