رواتب مجزية.. العمل تعلن عن وظائف شاغرة للشباب في هذه التخصصات

أعلنت مديرية العمل في محافظة الإسماعيلية، عن وجود عدد من فرص العمل الشاغرة للشباب من الراغبين والباحثين عن العمل، وذلك في شركات قطاع الخاص في مجالات الإنشاءات والأمن والحراسة بالمحافظة في عدد من التخصصات، لخريجي الكليات والمعاهد الفنية وخريجي الدورات التدريبية الخاصة مع ضمان توفير بيئة عمل مناسبة وتطوير المهارات المهنية.

مميزات وطريقة التقديم على الوظائف

وأشارت مديرية العمل في الإسماعيلية، أن هناك عدد من المميزات في فرص العمل وهي الحصول على رواتب مجزية، بالإضافة إلى وجود تأمينات اجتماعية وفرصة للتدريب والتطوير المهني، مشيرة إلى أنه جرى إعداد روابط مباشرة للتقديم على هذه الوظائف تسهيلا على الشباب راغبي العمل.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن الوظائف تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين داخل منشآت القطاع الخاص والاستثماري في المحافظات للحد من معدلات البطالة ويحسن من مستويات المعيشة، إضافة لفرصة التدريب المهني لإعدادهم وتأهيلهم للالتحاق بالمهن التي يحتاجها سوق العمل مع أولوية ذوي الهمم في الحصول على فرص عمل بالتعاون مع منشآت القطاع الخاص.

وأضاف مدير مديرية العمل في الإسماعيلية، أن الفرص المتاحة في مجالات الإنشاءات والأمن والحراسة، مشيرة إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف من خلال الدخول على رابط التي أعدته وزارة العمل وإدخال البيانات المطلوبة بكل دقة.

بيان المديرية

ودعاء رداد في تصريحاته، الشباب الراغبين في الحصول على العمل والباحث عن الوظائف الشاغرة، سرعة التقديم والتسجيل للحصول على هذه الفرص التي تم توفيرها، كما يمكن التقديم من خلال التوجه إلى مقر مديرية العمل في الإسماعيلية خلال ساعات العمل الرسمية والاستفسار عن فرص العمل المتاحة داخل شركات القطاع الخاص.