«على المفتاح».. عاجل| طرح شقق 10 محافظات بالتقسيط ومقدم 15%.. إلحق احجز

أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن استمرار فتح باب الحجز للمرحلة الثانية من مشروعات تطوير عواصم المحافظات داره، في حوالي 10 حوالي محافظات، حيث يتم تسليم هذه الشقق كاملة التشطيب على المفتاح وجاهز للسكن خلال عام.

أماكن شقق مشروع داره بالمحافظات

وأوضح صندوق التنمية الحضرية، أن شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات دره،  متاحة للتقديم عليها في محافظات “القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، والمنوفية، السويس”، مشيرا إلى أن جميع الوحدات كاملة المرافق وتشطيب فاخر سوبر لوكس بمنطقة كاملة الخدمات العامة مثل الملاعب الرياضية، والمراكز الصحية وصالات الجيم والمساجد.

وأشار الصندوق إلى أن جميع شقق مشروع داره بمساحات متنوعة تتراوح من 113 إلى 127 و179 مترًا، تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، مشيرا إلى الصندوق يوفر تسهيلات كثيرة للسداد من أجل التيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، منها دفع مقدم نحو 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.

أسعار الشقق وطريقة الحجز

وأشار صندوق التنمية الحضرية، إلى أنه يمكن الحجز في مشروع داره من خلال مقر الصندوق، مركز مبيعات مشروعات القاهرة، في ٣ ش المخيم الدائم، الحى السادس مدينة نصر أمام جامعة الأزهر، كما يمكن التواصل مع المواطنين من خلال الخط الساخن على رقم 15444 طوال الـ 24 ساعة.

وتبدأ أسعار شقق مشروع داره من “مليون و66 ألفا في السويس، ومليون و650 ألفا في قنا، ومليون و670 ألف في كفر الشيخ، ومليون و945 ألفا في الشرقية، و3 ملايين و427 ألف في المنصورة”، ومليون و441 ألفا في قنا، ومليون و250 ألف في الفيوم، بينما أغلى وحدة سجلت 5 ملايين و180 ألف جنيه بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

ويشترط لحجز الشقة، سداد مقدم الحجز بنسبة 15% من سعر الشقة والذي يبدأ من 195 ألف جنيه وحتى 514 ألفا، و777 ألفا لشقق مدينة نصر.