صدمة أذهلت العالم… تركها زوجها لأنها أنجبت 7 أطفال تؤام .. شاهدوا ما حدث بعد مرور 25 عاما

انتشرت مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعي قصة تتعلق بامرأة تدعى بوبي مكوي وزوجها كيمي مكوي، حيث واجهوا مرحلة من الغضب بعد زواجهما ومعاناتهم في الإنجاب، قررا اللجوء إلى عملية الحقن المجهري وقد نتج عن ذلك أن تطورت البويضة إلى سبعة أجنة في وقت واحد مما أثار انتباه الجميع، وبعد ولادتها قام زوجها بتركها وفي هذا المقال سنناقش بالتفصيل سبب ترك زوجها لها.

قصة ماري انجيلا مانسيل

قصة ماري انجيلا مانسيل
قصة ماري انجيلا مانسيل

أنجبت امرأة أمريكية سبعة أطفال توأم في عام 1997، حيث كان بينهم ثلاث بنات وأربعة أولاد، وبعد الولادة مباشرة تركها زوجها بمفردها مع الأطفال إذ قال إنه لا يستطيع تحمل مسؤوليات هذه الأسرة الكبيرة، فتولت الأم مسؤولية تربيتهم وعملت في عدة وظائف لكسب المال اللازم لتأمين احتياجات أطفالها.

كيف أصبح الأطفال الآن

وصلت أنجيلا الآن إلى سن 62 عاما حيث أصبح أطفالها في عام 2022 في عمر 25 عاما، وأعربت عن فخرها بهم مشيرة إلى أنهم حققوا العديد من الإنجازات من أجلها، ترغب أنجيلا في إيصال بعض الرسائل للأمهات لكي لا يفقدن الأمل في تربية أطفالهن.

ماهي رسالتهم

يرغب الأطفال في توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات الذين يواجهون تحديات في تربية أبنائهم، حيث يقولون لهم: لا تستسلموا أبدا مهما كانت الصعوبات، وعندما يكبر الأطفال يظلون ممتنين لوالدتهم التي تربت عليهم بمفردها، حيث لم يكن هناك من يساعدها في تحمل هذه المسؤولية الكبيرة التي تحملتها الأم بمفردها.