«وحش الألعاب الحقيقي».. Honor Magic V3 هاتف جديد بإمكانيات جبارة وكاميرا ولا في الأحلام

في خطوة مبتكرة للترويج لهاتفها الذكي الجديد Honor Magic V3، قبل إطلاقه العالمي في معرض IFA 2024، أبرمت شركة Honor شراكة مع البطل العالمي في بناء الأبراج من أوراق اللعب، برين بيرج.

وتمكن بيرج من بناء هيكل ضخم من أوراق اللعب، يبلغ ارتفاعه 54 طابقا، وجرى وضع الهاتف على قمته ليبرز تصميمه المبتكر وخفته أمام العالم، عارضا إمكانات الهاتف الكبيرة أمام جمهوره.

خفة الوزن إحدى مميزات هاتف Honor Magic V3

استغرق الحرفي برين بيرج ثماني ساعات لإنجاز هذا العمل الفني المذهل، إذ قام ببناء هيكل ضخم من أوراق اللعب بدقة متناهية.

ويهدف هذا الهيكل، إلى إبراز إحدى المزايا الرئيسية لهاتف Honor Magic V3 وهي خفة الوزن، حيث يزن الهاتف الجديد 226 جراما فقط، مقارنة بوزن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 الذي يبلغ 239 جراما.

وهذا الاختلاف في الوزن، يعتبر مؤشرا واضحا على التصميم الهندسي المتقدم الذي يتميز به هاتف Honor Magic V3.

مواصفات هاتف Honor Magic V3

بالإضافة إلى هذا العرض المميز، يقدم Honor Magic V3 مواصفات قوية جدا، تجعله خيارا مثاليا لجميع عشاق الهواتف الذكية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يحتوي على شاشة رئيسية بحجم 6.43 بوصة.
  • شاشة داخلية بحجم 7.92 بوصة.
  • كلا الشاشتين تدعمان معدل تحديث 120Hz وتقنيات Dolby Vision وHDR Vivid.
  • كما يحمل الهاتف شهادة IPX8 لمقاومة المياه.

أما الكاميرات، فيأتي الهاتف مع إعداد ثلاثي في الخلف يشمل مستشعرا رئيسيا بدقة 50 ميجابكسل، عدسة واسعة بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، مع بطارية بسعة 5,150 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 66 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.