قوم خزن.. انقطاع المياه لمدة 11 ساعة كاملة عن هذه المناطق خلال اليوم الثلاثاء

تعلن شركات المياه عن أي انقطاع محتمل قد يحدث لمياه الشرب، وهذا حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم بشكل مبكر وقبل فترة الانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كان هذا القطع قد يستمر لفترة طويلة قد تصل لنحو ساعات.

انقطاع المياه لمدة 11 ساعة

قالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بأنها قد استقبلت إشارة من شركة مياه الشرب بمركز دسوق، تفيد بحدوث انقطاع للمياه خلال يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024.

وأوضح بيان الوحدة بأن المناطق المتآثرة بهذا الانقطاع هي مركز ومدينة دسوق بالكامل وكذلك كافة توابعهم وعدد من القرى في مركز قلين، وهذا بسبب تطهير وغسيل وتعقيم في الخزن الأرضي الرئيسي بمحطة مياه محلة أبو علي.

وسيبدأ قطع المياه لمدة 11 ساعة في هذه المناطق، وهذا بدءًا من السادسة من صباح اليوم، ويستمر حتى الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بأنه قد تم إخطار كافة الوحدات المحلية والمجالس القروية بشأن مواعيد الانقطاع، حتى يتم إخطار المواطنين ويتخذوا الإجراءات اللازمة وتدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع.

تنويه هام بشأن انقطاع المياه

ووجهت شركة المياه نداء عاجل إلى كل المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي المستشفيات والمؤسسات الصحية والخدمية، بشأن تدبير احتياجتهم من مياه الشرب، مع تعهدها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب خلال فترة الانقطاع ويمكن للمواطنين طلب هذه السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.