مهمة مستحيلة… مواعيد عرض مسلسل العميل النسخة التركية

مواعيد عرض مسلسل العميل النسخة التركية، أصبح استفسار مواعيد عرض مسلسل “العميل” النسخة التركية من بين المواضيع الأكثر بحثا على الإنترنت، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة العربية والتي انطلقت عرضها منذ عدة أيام.

يذكر أن النسخة العربية من مسلسل “العميل” بدأت عرضها في 18 أغسطس الجاري على منصة “شاهد”، وقد نالت ردود أفعال واسعة من الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل العميل النسخة التركية

إذا كنت من عشاق مشاهدة الأعمال الأصلية وترغب في معرفة مواعيد عرض مسلسل “العميل” النسخة التركية، فاعلم أن المسلسل قدم للجمهور قبل حوالي 8 سنوات، حيث تم عرض أول حلقة له في 19 سبتمبر 2016، وانتهت حلقاته في 19 يونيو 2017.

حاليا لا يعرض مسلسل “العميل” النسخة التركية على أي قناة تلفزيونية، ولكن بإمكانك مشاهدته عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع.

قصة مسلسل العميل النسخة التركي

تدور أحداث مسلسل “العميل” التركي في جو من الإثارة والدراما، حيث تركز القصة على شقيقين انفصلا في صغرهم، سارب الذي يؤدي دوره الفنان تشاتاي أولوسوي، وأوموت يلماز الذي يجسد شخصيته الفنان أراس بولوت إينيملي.

يعمل والد الصبيين كقاتل لصالح أحد أبرز زعماء المافيا في تركيا، وهو جلال دومان الذي يلعب دوره الفنان غيتين تكيندور، بعد اعتقال والدهم، يقرر زعيم المافيا اختطاف ابنه، أوموت، الذي كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات، لضمان عدم تعرض والد الطفل للخيانة.

يموت الأب في السجن، ومعه تدفن أسرار كثيرة، بينما تظل الأم، التي تؤدي دورها الفنانة نيهال كولداس، تجهل مصير ابنها، وعندما تحضر الشرطة قميص ابنها الملطخ بالدماء، تواصل الإصرار على أن ابنها لم يفارق الحياة.

في تلك الأثناء، يشعر سارب بالذنب ويعتقد أنه السبب في ما جرى لأخيه، يتقدم سارب للالتحاق بأكاديمية الشرطة، ولكنه يُفصل قبل تخرجه بأسبوع، بتنسيق مع قائده يوسف كايا، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى أوغورلو، كي يلعب دور ضابط سري يتغلغل في شبكة المافيا.

خلال مكوثه في العصابة، يقع سارب في حب ملك يلدز، التي تجسدها الفنانة بنسو سورال، ابنة زعيم المافيا بالتبني، وهي أيضًا محاميته.

أما أوموت، الذي غير اسمه إلى ميرت كاراداغ، فقد نسي ماضيه تمامًا، وظل مخلصًا لزعيم المافيا، حتى التحق بالشرطة وانضم إلى فريق يوسف كايا كجاسوس يعمل لصالح زعيم العصابة.

تتجلى توترات درامية حين يتنافس الأخوان في اختبار ولاء لزعيم المافيا، دون أن يدركوا الحقيقة الكامنة وراء كل منهما.

أبطال مسلسل العميل النسخة التركي

  • تحسين تيكندور.
  • نيهال كولداش.
  • نبيل صاين.
  • شتاي أوسلو.
  • أراس بولوت إينيملي.
  • مصطفى أوغورلو.
  • بانسو سورال.