الماده تحكم .. مصدر بالزمالك يوضح سبب تفضيل ضم المغربي عن الكاميروني

الأزمات الماليه ، في ظل سعي مجلس إدارة القلعه البيضاء بقيادة الكابتن حسين لبيب ، لدعم فريق الكرة الأول بالنادي ، الا ان الازمه الماليه التي تمر بها القلعه البيضاء ، تتحكم في جلب صفقات جديده للفريق، إذ يسعي المجلس للخروج بأقل لضم العناصر الجديدة للفريق بأقل تكلفه .

ظهير أيسر مغربي على رادار الزمالك.

دخل لاعب فريق “سانت اتيان” الفرنسي، اللاعب المغربي” محمود ينتابك ” الظهير الأيسر، دائرة اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف القلعه البيضاء في خلال الموسم الكروي الجديد .

وقد أكدت تقارير صحفية فرنسية ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري ، دخل في مفاوضات جده مع فريق “سانت إتيان” الفرنسي لضم اللاعب المغربي في فترة الإنتقالات الحالية .

نظام الإعارة يقرب المغربي عن الكاميروني

وقد أكدت التقارير الصحفيه ، أنه لا تزال هناك بعض التفاصيل في إنتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، لكن الاتجاه الأقرب هو إعارة اللاعب ، وهو ما يفضل اللاعب المغربي عن اللاعب الكاميروني “جوزيف نجوم ” لاعب فريق مودرن سبورت، في ظل تمسك إدارة نادي مودرن سبورت للتخلي عن الكاميروني ، عن طريق البيع النهائي .

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، إلى سرعة إنهاء ضم اللاعب ، خلال الفترة الحالية ، لدعم الفريق لدعم الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وقبل مواجهة النادي الأهلي في السوبر الافريقي .