تعليق من أسرة مضيفة الطيران ريهام هشام.. تفاصيل مؤلمة في حادث وفاتها

بالطبع فإن أول من تضرر، وشعر بالحزن، والقهر، هم عائلة المرحومة ريهام هشام التي كانت على بعد ساعات من تجهيز حفل زفافها، ولكنها توفيت في صمت، وبشكل مفاجئ تاركة الكثير من القلوب التي كانت متعلقة بها، حتى الرأي العام يشهر بالأسى على المضيفة الشابة.

 

مضيفة الطيران ريهام هشام

علقت أسرة ريهام هشام على خبر رحيلها وقالوا على لسان والدها السيد/ هشام محمود خليفة، حيث نهاها، وودعها إلى العالم الآخر على الرغم من أنه كان يساعد من أجل أن يزفها إلى عريسها، الذي بالطبع يكاد قلبه ينفجر من صدمة الرحيل، ولكن لله الأمر من قبل ومن بعد.

 

تصريحات نصيا لوالد المضيفة ريهام هشام

قال والد ريهام هشام نصا: “إلى بنتي وحبيبتي وروح القلب ريهام، مش عارف أقول إيه أعزي نفسي ولا أرثيكِ.. يارب تكون أول ليلة في قبرك كانت أجمل الليالي، وأن يثبتك ربي عند السؤال وأن يفرش لك من الجنة وأن يوسع مدخلك ويجعله ربي مدخل صدق وأن تري مقعدك من الجنة إلى يوم يبعثون.. نحن كلنا ندعو لك في رحلتك الأخيرة والتي أخذت فيها اتجاه واحد حيث لا رجعة.. ولكن سنلقاك هناك في جنه الخلد فخذي بيدنا عندما نتقابل.. أنا وعبد الله دائمًا سوا كما كنتما سويًا، أشعر بك داخله ويشعر بك داخلي.. لا تخافي الملائكة تحيطك والظلمة لا تخيفك ودعواتنا تعينك.. سلامنا للأهل والأجداد هناك وكل حبنا ودعواتنا لك.. بحبك ياجميل.. بابا”
 

تعليق من أسرة مضيفة الطيران ريهام هشام.. تفاصيل مؤلمة في حادث وفاتها