مش فوقتها خالص.. فيفا يصدم الزمالك قبل السوبر بسبب هذا الأمر

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مأزق كبير بالقرار الرسمي في بيانه الأخير، يترتب عليه حرمان الفارس الأبيض من فرصة ذهبية ، خاصة قبل مواجهة السوبر الإفريقي ، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي ، وذالك بعد إعلان موقف نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة .

فيفا يضع الزمالك في مأزق قبل السوبر…..

وقد بين الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيانه الرسمي، أن نادي الزمالك محروم حتى الآن، من تسجيل صفقات جديدة أو لاعبين جدد ، خلال الفترة الحاليه ، لعدم تسوية أمور القضايا التى تسمح للنادي بجلب صفقات جديدة للفريق الأبيض.

وقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيانه الرسمي ، أن نادي الزمالك مرفوع ضده ثلاث قضايا تمنعه من قيد لاعبين جدد لثلاث فترات مقبلة، وبناءا عليه فإن النادي لن يتمكن من ضم أي لاعب جديد وتسجيله خلال الفترة الحاليه ،خاصة قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيانه الرسمي، أن هناك ثلاث قضايا ضد نادي الزمالك حاليا تمنعه من تسجيل لاعبين جدد في قائمته ، منها قضية تمنعه من إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات، التي تتعلق بمساعد المدير الفني السابق لنادي الزمالك البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” ، البرتغالي روي أحواش ،