نجم مصري جديد .. تفاصيل عرض نيس لضم مهاجم المنتخب

أكدت تقارير صحفية ، بعد أن طلب نادي” نيس “الفرنسي، التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذالك بعد إتمام التعاقد مع اللاعب الدولي “محمد عبد المنعم” مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي ، والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليله القادمة .

نادي نيس يرغب في إستعارة الأناكوندا..

قد أكدت مصادر صحفية فرنسيه، أن نادي “نيس” الفرنسي قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي “نانت” الفرنسي، من أجل استعارة اللاعب المصري “مصطفى محمد” مهاجم الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، خلال الانتقالات الصيفيه الجاريه، ليكون اللاعب “مصطفى محمد” هوا ثاني المصريين في صفوف النادي الفرنسي بعد اللاعب المصري محمد عبد المنعم.

نادي مارسيليا يرغب في الظفر بخدمات اللاعب..

واكدت التقارير الصحفيه الفرنسيه أيضا ، بأن هناك رغبة قوية داخل نادي “مارسيليا” الفرنسي للتعاقد مع الاعب” مصطفى محمد”، مؤكدا إلى أن نادي “مارسيليا” استفسر عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب “مصطفى محمد” حتى على سبيل الإعارة خلال الموسم القادم.

نادي نانت يرفض العروض المقدمه للاعب..

وقد أكد التقرير ،أن إدارة نادي “نانت” رفضت كل العروض المقدمه للحصول على خدمات اللاعب “مصطفى محمد” وتمسكت باستمرار اللاعب في صفوف النادي ، رغم رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق . وفقا لما أكدته المصادر الإعلامية الفرنسيه في الأيام الماضية.