خلصت خلاص .. الأهلي يستعد عن الإعلان عن صفقة مدوية

يقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب ، عن الإعلان عن ثالث صفقه لفريق الكرة بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحالية، ويأتي ذالك بعد إعلان التعاقد مع الثنائي ، اللاعب القطري “يوسف أيمن” والمغربي “يحيى عطية الله”، وذالك بناء على رغبة المدرب السويسري “مارسيل كولر، المدير” الفني للنادي الاهلي ، ويأتي ذالك استعدادا لخوض الفريق منافسات كأس العالم للأندية ، خلال الفترة القادمه.

وأكد مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي لموقعنا، أن الدور في الانتقالات النادي الأهلي، يأتي على اللاعب المغربي “أشرف داري” ، وذالك بعد الاتفاق مع ناديه “بريست” الفرنسي، على كل بنود التعاقد ، ويأتي ذالك لتعويض رحيل اللاعب “محمد عبد المنعم” للاحتراف في صفوف فريق “نيس “الفرنسي.

اللاعب في القاهرة خلال الساعات القادمه..

وأكد المصدر ، أن صفقة لاعب الأهلي الجديد ، على وشك الوصول إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمه، وسيتم إجراء الكشف الطبي على اللاعب فور وصوله، وحال اجتياز اللاعب الكشف الطبي ، سيوقع بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، وبعد ذالك يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقه.

رغبة اللاعب حسمت الصفقة..
وقد وضح المصدر ،بأن اللاعب “أشرف داري” كانت لديهم الرغبة في الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الحاليه، وهو ما سهل على إدارة النادي حسم الصفقة خلال الإنتقالات الحاليه.