زوجة السيناريست عاطف بشاي تعلن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه بأزمة كبيرة

زوجة السيناريست عاطف بشاي تعلن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه بأزمة كبيرة..تعرض السيناريست عاطف بشاي لأزمة صحية خطيرة، مما استدعى نقله إلى المستشفى حيث تم وضعه في العناية المركزة.

تطورات- حالة -السيناريست -عاطف -بشاي

زوجة السيناريست عاطف بشاي تذرف الدموع بعد تعرضه لأزمة صحية

وفي تصريحاتها أوضحت زوجة السيناريست عاطف بشاي أنه أصيب بنزيف في المخ، مما استدعى نقله إلى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية أدت إلى بقائه في العناية المركزة لمدة أسبوع. وبعد خروجه من المستشفى، ارتفعت حرارته بشكل ملحوظ بعد يوم واحد، وبدأ يعاني من تشنجات.

وأضافت زوجة السيناريست عاطف بشاي أنها طلبت من الأطباء مساعدته، حيث تم نقله مرة أخرى إلى المستشفى، حيث اكتشف الأطباء أنه يعاني من التهاب رئوي حاد، مما استدعى حجزه مجددًا في العناية المركزة. وطلبت من الجمهور الدعاء له، وهي في حالة انهيار، قائلة: «ادعو له ربنا يشفيه ويخرجه منها على خير».

تطورات حالة السيناريست عاطف بشاي
تطورات -حالة- السيناريست -عاطف -بشاي

السيناريست عاطف بشاي يدخل غرفة العناية المركزة

دخل السيناريست عاطف بشاى غرفة العناية المركزة للمرة الثانية بعد إصابته بالتهاب رئوي.

وقد أكد بشاي في تصريحات سابقة أن “الصالونات الثقافية تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الثقافة في زمن تراجع فيه الندوات العامة التي تناقش القضايا المهمة للمواطن المصري”.

جاءت هذه التصريحات خلال لقاءات صالون زكي الثقافي، حيث أضاف بشاي أن “الدراما تتناول بشكل رئيسي الأبعاد الاجتماعية والسياسية والنفسية، إذ تعكس الشخصيات واقعنا المحيط”.

تطورات حالة السيناريست عاطف بشاي
تطورات- حالة- السيناريست -عاطف- بشاي

السيناريست عاطف بشاي عن ثورة 30 يونيو

كما أشار السيناريست عاطف بشاى إلى أن “ثورة 30 يونيو كانت أول ثورة في العالم يقودها المثقفون، حيث انطلقت الشرارة الأولى للاحتجاجات نتيجة اعتصام المثقفين ضد جماعة الإخوان و منع وزير الثقافة في ذلك الوقت من دخول مكتبه”.

وأكد أن ثورة 30 يونيو كان لها تأثير كبير على النخبة، حيث عادت هذه النخبة لتولي قيادة المجتمع المصري، مما أدى إلى تغيير في الهوية المصرية.