بعد ضم عبد المنعم.. نيس الفرنسي يقدم عرضا رسميا لضم نجم المنتخب المصري

كشف تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة بشأن طلب نادي نيس الفرنسي، التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد إتمام التعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم لاعب  النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه.

وسافر اللاعب محمد عبد المنعم فجر اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، من أجل الانضمام إلى فريق صفوف نيس الفرنسي، حيث يخضع للكشف الطبي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة والتي أنعشت خزينة الأهلي بـ 4.5 مليون يورو.

نيس الفرنسي يقدم عرضا لنجم منتخب مصر

وأفاد موقع «butfootballclub» نقلا عن صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي نيس تقدم بعرض رسمي إلى نانت من أجل استعارة مصطفي محمد لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون ثاني الصفقات المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفوف النادي الفرنسي بعد اللاعب محمد عبد المنعم.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن إدارة نانت الفرنسي حتى الآن ترفض العروض المقدمة من جانب نادي نيس للتفريط في خدمات اللاعب مصطفي محمد وتمسكت باستمرار اللاعب في صفوف الفريق، على الرغم من رغبته في الرحيل حس ما نشرته التقارير الفرنسية خلال الساعات الأخيرة.

مارسيليا يرغب في ضم مصطفى محمد

وقال الموقع الفرنسي، أن المسؤولين في نادي مارسيليا الفرنسي لديهم رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر، مشيرا إلى أن مارسيليا استفسر عن إمكانية الحصول على خدمات الأناكوندا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب مصطفي محمد مع نانت الفرنسي، في نهاية موسم 2027، وتواجد على مقاعد البدلاء في أول جولتين للفريق في الدوري الفرنسي.