يتبقى فقط الكشف الطبي.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة جديدة” خلال ساعات

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ،عن اتمام صفقة اللاعب المغربى “محمود ينتابك” الظهير الأيسر لفريق “سانت إيتيان” الفرنسي على سبيل الإعارة في الموسم الحالي ،وربط مجلس إدارة النادي إتمام الصفقه تخطى اللاعب المغربي جميع إجراءات الكشف الطبى التى ستجرى عليه، لاثبات لياقته البدنيه، وأنه لا يعاني من أي إصابه قبل إتمام التعاقد.

الكشف الطبي قبل التوقيع

يصر مجلس إدارة نادي الزمالك ، توقيع كشف طبى دقيق على اللاعب المغربي “محمود ينتابك” من أجل التأكد من سلامة اللاعب من أى اصابات مزمنة تعيق مشاركة اللاعب بشكل طبيعى مع الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة وإن اللاعب المغربي قد تعرض لإصابة مع فريقه منذ أيام قليلة .

وقد أكدت تقارير صحفية فرنسية، اهتمام نادى الزمالك المصري ، بالتعاقد مع اللاعب المغربي “محمود ينتابك” لاعب فريق “سانت إيتيان” الفرنسي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك ، على أن النادي يقوم حاليا على إنتقاء اللاعبين المميزين، وأن المجلس حاليا يسعى بكل جهد لضم عناصر متميزه للفريق لضمان المنافسه على الألقاب في الموسم القادم .

وقد أكد مصدر مطلع من داخل المجلس ، أن مسئولو الصفقات بالنادي الأبيض، يسعون إلى سد العجز في هذا المركز ، وذالك بعد الظروف التى يمر بها لاعب الفريق “احمد فتوح” و مغالاة أندية الدوري العام المصري في الطلبات المادية للتخلي عن لاعبي فريقهم