لاعب مصري ينضم إلى الدوري اليوناني

أعلن نادي بانسيرايكوس في الدوري اليوناني الممتاز ، اليوم الثلاثاء الـ 27 أغسطس الجاري، عن التعاقد مع اللاعب المصري كريم حامد صاحب الـ 18 عام، وذلك بعد أيام من رحيله عن صفوف نادي الزمالك، بعد مرور نحو 3 سنوات في القلعة البيضاء وانتقل بعدها إلى صفوف الفريق اليوناني.

وانتهي تعاقد اللاعب كريم حامد الشاب مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، ليصبح لاعب حر في نهاية شهر يونيو الماضي، وخضع مع فريق بانسيرايكوس اليوناني لفترة معايشة واختبار طبي قبل التعاقد معه بشكل رسمي معه خلال الساعات الماضية، حيث تم التعاقد معه في موسم يمتد إلى موسمين بداية من الموسم الجديد.

وتواجد اللاعب الشابب كريم حامد صاحب الـ 18 عاما مع الفريق اليوناني خلال الفترة الماضية قبل أن يقرر النادي التعاقد مع اللاعب، حيث يشارك اللاعب مع الفريق الأول ويستعد لخوض منافسات الدوري اليوناني الممتاز، حيث لعب فريق بانسيرايكوس مباراتين حتى الآن بالموسم الجديد من الدوري اليوناني لكن لم يحقق الفوز في أي منهما.

وكان نادي بانسيرايكوس اليوناني، قد شهد مشاركة المصري عمرو وردة في الموسم الماضي خلال الفترة من يناير وحتى نهاية الموسم وساهم مع الفريق في 8 أهداف حيث سجل نحو 5 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين لزملائه، وأنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 38 نقطة.

على جانب آخر، يستعد المسؤولين في نادي الزمالك، لإنهاء أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال تسوية كافة القضايا المرفوعة على النادي من قبل اللاعبين والمدربين السابقين، من أجل السماح له بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.