قرار يخص الراحلين .. مجلس الزمالك يترقب

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقرير من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، يخص اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول بالنادي ، خلال الموسم الكروي الجديد.

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك ، رحيل اى لاعب من الفريق بشكل مجاني خاصة اللاعبين أصحاب العقود السارية حتى الآن.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك ، تقرير البرتغالي جوزيه “جوميز” المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ،وذلك حتى يقوم بتحديد اللاعبين الذين سوف يرحلون ولديه عقود ممتدة حتى يتم تسويق اللاعبين، والحصول على مقابل مادي نظير رحيلهم ، أو الدخول في صفقات تبادليه ، نظير ضم أي لاعب لصفوف النادي .

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك ،أن أى لاعب لديه عقد ممتد ومن المقرر رحيله ولن ينجح النادي في تسويقه سوف يتم قيده في قائمة الفريق في الموسم القادم ،
حيث يحاول الزمالك، إلى الاستفادة المادية من لاعبيه الراحلين في ظل حاجته الى المال لحل الأزمة المالية.

مجلس الإدارة ينتظر عودة البرتغالي..

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك ، وصول المدير الفني للفريق ، البرتغالي “جوميز” الذي من المقرر أن يعود الى القاهرة فجر الأربعاء المقبل ،عقب الانتهاء من الإجازة في البرتغال استعدادا للموسم الجديد ، لمناقشة كافة الأمور التي تخص الفريق.