“بدون اي مقدمات”… المصرية للاتصالات تكشف عن تقديم خدمة تسعد جميع عملائها في مصر | تفاصيل

أبرمت الشركة المصرية للاتصالات شراكة مع شركة نوكيا لتقديم خدمات الجيل الخامس للبيانات في مصر، وقالت الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها يوم الاثنين إن الصفقة تهدف إلى ”إحداث ثورة في مجال الاتصالات في البلاد من خلال تقديم تكنولوجيا الجيل الخامس للهاتف المحمول في عدد من المدن الرئيسية، بما في ذلك الجيزة والأقصر وأسوان والإسكندرية.

وأضاف البيان: ستوفر نوكيا الأجهزة المتكاملة اللازمة لتقديم هذه الخدمات وتزويد عملاء المصرية للاتصالات بتجربة استثنائية، بما في ذلك سرعات أعلى وسعة أعلى وجودة أفضل لخدمة البيانات،ومن المتوقع إطلاق الخدمة في وقت لاحق من هذا العام.

والجدير بالذكر بإن إستطاعت المصرية للاتصالات الحصول على ترخيص لمدة 15 عامًا لتقديم خدمات الجيل الخامس للهاتف المحمول في مصر في وقت سابق من هذا العام، ووفقًا لبيان الشركة، ستقوم نوكيا ”بنشر معدات شبكة الجيل الخامس من الأجهزة الرائدة في هذا المجال“ وتقديم مجموعة من خدمات الدعم الفني، بما في ذلك خدمات التركيب والتكامل وتحسين الشبكة.

على الجانب الأخر يمكن أن تساعد تقنية الجيل الخامس 5G في دعم وتوسيع نطاق تطبيقات مثل التحكم في حركة البيانات المتصلة بالسحابة، واتصال الطائرات بدون طيار، والدردشة المرئية والألعاب بجودة وحدة التحكم أثناء التنقل. من المدفوعات العالمية والاستجابة لحالات الطوارئ إلى التعليم عن بُعد والقوى العاملة المتنقلة، فإن فوائد وتطبيقات الجيل الخامس لا حصر لها ولديها القدرة على تغيير عالم العمل والاقتصاد العالمي وحياة الناس.