“هتندهش لما تعرف!”مي كساب تكشف عن عشبة جبارة وسحرية موجودة في كل مطبخ

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن سرها لإنقاص الوزن وإزالة الكرش المترهل بدون الحاجة لاتباع حميات غذائية صارمة وفقًا لما أوردته مي استخدمت عشبة الطير المعروفة أيضًا بحشيشة القزاز والتي ساعدتها على كبح الشهية وفقدان الوزن الزائد خلال أسابيع قليلة هذا ما سنعرفه من خلال بوابة الزهراء.

ما هي عشبة الطير؟

عشبة الطير هي نبات عشبي معمر صغير الحجم دائم الخضرة لا يتجاوز طولها 15 سم وتتميز بأوراقها البيضاوية وأزهارها البيضاء التي تشبه النجمة تنمو هذه العشبة في أوروبا وآسيا وتزرع اليوم في معظم أنحاء العالم.

فوائد عشبة الطير

تعتبر عشبة الطير من الأعشاب الفعّالة في عملية التخسيس وحرق الدهون تحتوي على زيوت نباتية تساهم بشكل كبير في تكسير الدهون مما يجعلها خيار مثالي لإنقاص الوزن بدون آثار جانبية ضارة إضافة إلى ذلك تحتوي عشبة الطير على مضادات للأكسدة ومواد كيميائية نباتية تساعد في تقليل الإجهاد التأكسدي ومقاومة الالتهابات.

كيفية استخدام عشبة الطير للتخسيس

يمكن تحضير مغلي من عشبة الطير لتحقيق نتائج فعّالة في حرق الدهون خاصة في منطقة البطن والفخذين يوصى بمزج عشبة الطير مع جذور الأرقطيون حيث تساعد عشبة الطير في تفتيت الدهون بينما يعمل الأرقطيون على إزالة هذه الدهون من الجسم.

قبل البدء في استخدام أي نوع من الأعشاب للتخسيس أو علاج حالات صحية ينصح دائمًا باستشارة الطبيب المختص كما يفضل ممارسة الرياضة بانتظام وتناول غذاء صحي لتحقيق أفضل النتائج.