مضمونة 100%.. وصفات طبيعية لتطويل الشعر وزيادة كثافته.. نتائجها سريعة وفعالة

طول الشعر وكثافته هو حلم كل الفتيات، حيث تسعى كل البنات للحصول على شعر طويل وكثيف وناعم من أجل أن يكون مظهرها جميل وتحصل على الثقة الكاملة أمام نفسها، حيث يعد طول شعر المرأة من علامات أنوثتها، ويبحثن دائمًا عن المنتجات والوصفات الطبيعية التي تساعدهن في تقوية الشعر ونموه، لذلك نقدم وصفات طبيعية تساعد على نمو الشعر.

وصفة تطويل الشعر بالروزماري

وصفة الروزماري الطبيعية التي أثبتت فاعليتها في تطويل الشعر وزيادة كثافته بدون تركيبات كميائية تضر بالشعر على المدى البعيد، ونقوم في هذه الوصفة بنقع بعض أغصان الروزماري في الماء، ثم صبى الخليط في زجاجة رذاذ ورشي من الخليط على فروة الرأس والشعر، واتركيه طوال الليل ثم اغسلي شعرك في الصباح.

وتعتبر وصفة إكليل الجبل أو الروزمارى الحل السحري والسر الخفي لفروة رأسك، حيث يعمل زيته على تحفيز نمو الشعر، ومنع ظهور القشرة، وتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وبصيلات الشعر، فضلا عن أنه لا يحتوى على أي كيماويات ضارة بالشعر.

وصفة تطويل الشعر بخل التفاح

قومى بخلط 2-4 ملاعق كبيرة من خل التفاح مع كوبين من الماء واتركيها جانباً، واغسلي الشعر بالشامبو والبلسم. ورشي خليط خل التفاح على الشعر بالتساوي باستخدام زجاجة رذاذ، اتركيه لمدة 3-5 دقائق، ثم اشطفيه. وكرري ذلك 1-2 مرة في الأسبوع.

وصفة تطويل الشعر بجوز الهند والليمون

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون، وقومى بتدليك فروة الرأس بعمق، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه.