الخير جاي جاي والمصريين هيلعبوا بالفلوس لعب.. مصر تعلن اكتشاف أضخم بئر بترول داخل الصحراء الغربية.!

قد تم اصدار بيان من خلال شركة من ضمن أهم الشركات الاجنبية والتي قد كشفت عن بئر نفط موجود في أراضي جمهورية مصر العربية ويعتبر هو من ضمن الامور الاكثر اهمية حيث يعتبر أنه سوف يساهم بفرصة كبيرة جداً في العمل على رفع اقتصاد البلد بالاضافة الى زيادة التنمية الشاملة ويعد هو من ضمن اهم الظواهر الطبيعية والتي قد بثت في نفوس عدد كبير من المواطنين روح الأمل ومن اجل ان يكون هناك تفاؤل باقتصاد متميز لجمهورية مصر العربية.

أهم المعلومات حول بئر بترول ابو رواش

الجدير بالذكر أن بئر بترول ابو رواش وهو بئر البترول الجديد والذي قد تم اكتشافه حيث أنه قد تم بدء العمل على حفرة والتي تعرف باسم T100 والذي قد وصل عمق الحفر الى حوالي 300 متر مع العلم ان طول البئر من المتوقع ان يصل الى 1000 متر تقريباً.

مع العلم انه من خلال عملية الحفر قد تم التسجيل من خلال استخدام آلات متخققة بأنه يوجد كبيرة كبيرة جداً من الغاز الطبيعية بالاضافة الى وجود النفط في تلك المنطقة.

لهذا السبب يعتبر هذا الاكتشاف من ضمن أهم الاكتشافات في تلك الفترة حيث أنه سوف يساهم بشكل كبير للغاية في العمل على تحقيق قدر كبير جداً من الاكتفاء الذاتي ويعد هو من ضمن أبرز المصادر الاساسية التي يتم الاعتماد عليها في الدخل المصر وفي اقتصاد البلد كما أنه سوف يعمل على توفير فرص عمل أكبر للعديد.