منطقتك منها؟.. انقطاع المياه غداً على هذه المناطق لمدة 10 ساعات وتنبيه هام من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  انقطاع المياه عن الأدوار العليا بقريتي النغاميش والكشح في مركز دار السلام غدا الأربعاء 28 أغسطس الجاري للقيام ببعض الأعمال.

قطع المياه غدا في سوهاج

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج إلى أنه من المقرر قطع المياه في الأدوار العليا بقريتي النغاميش والكشح بمركز دار السلام غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة صباحا لمدة 10 ساعات متواصلة حتى الساعة الرابعة عصرا من نفس الفيوم.

من جانبه قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه من المقرر قطع المياه عن  هذه المناطق، لقيام الشركة بأعمال المرحلة الثانية من ربط خطوط المياه قطر 500 ملى وترحيل خطوط المياه المتعارضة مع قواعد كوبرى محور دار السلام والبلينا.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، تتلقى شكاوي المواطنين من خلال الاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب، كما يمكن التواصل من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.

وأشار مدير الخط الساخن، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات مياه نقية بشكل مجاني في المناطق المتضررة بقطع المياه لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج،  بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية بتدبير احتياجاتهم من المياه وتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال الفترة، حتى لا تضرر أعمالهم بانقطاع المياه.