أنا مش صاحب القرار .. رئيس لجنه التخطيط السابق بالاهلي يوضح الحقيقة

تكلم رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي ، الكابتن محسن صالح ، عن أسباب رحيله عن منصبه داخل النادي الأهلي ، وأكد أيضا أن المدير الفني للنادي الأهلي ، السويسري مارسيل “كولر ” أفضل من المدربين السابقين للنادي الأهلي ،رينيه فايلر و الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني .

وقد رحل الكابتن محسن صالح عن منصبه بالقلعه الحمراء ، بعد 6 سنوات قضاها رئيسا للجنه في النادي ، وتم إسناد مهمة رئاسة لجنه التخطيط ب الأهلي إلى الكابتن مختار مختار.

وقد أكد الكابتن محسن صالح من خلال تصريحاته ، أن رحيله عن رئاسة لجنه التخطيط ، ليست بسبب خلاف مع السويسري مارسيل “كولر” المدير الفني للفريق ، وانما بسبب أنه لايوجد اي جديد يقدمه لخدمه النادي الأهلي من خلال منصبه .

وأكد الكابتن محسن صالح أيضا ، انه لايستطيع أن يجزم بنجاحه من خلال رئاسة اللجنة بنسبة 100٪ وأنه يوجد إخفاقات حدثت في بعض الأمور التى أسندت عليه من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي .

وقد وضح الكابتن محسن صالح أيضا حقيقة عمل اللجنه ، مؤكدا أن عمل اللجنه هو رأي فني فقط ، وأن اللجنة ليست صاحبة قرار ، وأكد أن جماهير النادي معذورة لعدم معرفتها بطبيعة عمل اللجنه .

وعن طبيعة عمله مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل “كولر” أكد أنه من أكثر المدربين الذين يعشقون العمل ، وأنه من افضل المدربين الذين تعامل معاهم خلال الفتره التي قضاها في النادي .