″اللي زيك قعدوني في البيت″.. مكالمة هاتفية تحرج فنانة مشهورة على الهواء ورد قاسي| فيديو

مكالمة هاتفية، للفنانة مروة عبدالمنعم، والتي تقدم برنامج تفاحة مصرية والمذاع على قناة الشمس، وضعتها فى موقف محرج لا تحسد عليه، حيث شهدت المكاملة هجوم شديد على الهواء، بسبب ما تقدمه الفنانة ومكانها الذي من المفترض أن تتركه لمن يستحق.

بدأت المكاملة التي جاءت من “عبير”، بأنها لديها مشكلة ما مطالبة بعدم غلق المكالمة، ثم بدأت في الهجوم على مروة عبدالمنعم قائلة: ” أنا عندي مشكله مع الناس اللي بتشتغل مهنه تانيه غير مهنتها ، لترد مروة: ” يعني قصدك زي المهندس اللي مش بيشتغل مهندس والدكتور الذي لا يعمل كطبيب”، لتتلقي الفنانة صدمة قوية برد المتصلة حيث قالت: “وزي حضرتك كدا مثلاً شغاله مذيعه وانتي ممثله معرفش تيجي ازاي”.

وأكملت المتصلة : ” انا عندي 27 وخريجة كلية اعلام وقاعدة مبشتغلش عشان حضرتك واخده مكاني، وانتي بتقولي كلام لا تعملي به وامس كانت محور حلقتك عن اين اختفت الأنوثة، وفى نفس الوقت اليوم ترتدي جينز وكوتشي، فنحن نسألك، أين اختفت المذيعة المذيعة زمان كانت ترتدي تييرات وشعرها مهندب، هل هذا يليق بالإعلام؟

رد قاسي من مروة عبد المنعم

وردت مروة عبدالمنعم قائلة: “عجبني الهجوم، لكن انتي كل مشكلتك انك خريجة اعلام ولم تشتغلي، فبتهاجمي، بدل الهجوم دوري على حلول، لا تنظري لنجاح الآخر، انا خريجة معهد فنون مسرحية بامكاني أن أعمل فى اي وظيفة، انا اعمل اي حاجه لاني خريجة فنون مسرحية والقلائل فقط من يدخلون هذا المعهد”.

واردفت: ” انا جلست على هذا الكرسي بعد 25 سنة شغل، انتي عندك 27 سنة لكن لم تقدري على فعل أي شيء ولم تحاولي، انا اشتغلت قبل التمثيل مندوبه مبيعات بلف فى الشقق واشتغلت سكرتيره وسمسارة وحصلت على كورسات ومدرسة وكنت حاطة تارجت امامي اني أكون ممثلة، وانا هنا فى هذا المكان بسبب تعب وجهد دون الحقد على أحد، ولو انتي إعلامية شاطرة كنتي اتفرجتي على حلقاتي لتحكمي علي، والمجتهد هيوصل”.