تنسيق المرحلة الثالثة: مجموعك هيقبل ايه في كليات القمة؟ ننشر رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية “ظهرت الان”

 

تنسيق المرحلة الثالثة.. كليات تنسيق المرحلة الثالثة.. يبحث طلاب الثانوية العامة الان موعد التسجيل في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وذلك عقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية التي تم الإعلان عنها منذ ساعات على بوابة الحكومة المصرية.

 

 

 

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

يستطيع كل طالب قام بتسجيل رغبات الكليات في تنسيق المرحلة الثانية ان يستعلم عن الكلية التي سوف يلتحق بها عبر الضغط على هذا الرابط اضغط هنـــــــــــــــــا

 

تنسيق المرحلة الثالثة 

حتى الان لم يتم الإعلان عن موعد تسجيل كليات تنسيق المرحلة الثالثة ولكن من المتوقع أن يتم فتح الموقع بعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، وذلك حتى يتسنى للطلاب الراسبين في امتحانات الدور الاول في تسجيل رغباتهم.

 

 

الكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة

بالنسبة للشعبة الأدبية من المتوقع أن تكون هناك اماكن متاحة في كليات التربية في تنسيق المرحلة الثالثة وفقا للتالي كليات التربية النوعية، وفي كليات التربية تعليم ابتدائي، وفي تربية طفولة، وفي تربية رياضية، وفي كلية تربية العريش، وايضا في كلية تربية موسيقية، وايضا في كلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية.

 

الاماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة علمي

اما بالسنبة لطلاب العلمي من المتوقع أن تكون هناك أماكن شاغرة في هذه الكليات خدمة اجتماعية 56.35%، والآداب انتساب موجه 61% إلى 60%، و تربية فنية 55%، و تربية رياضية بنات وبنين 50%، و تربية نوعية 50%، وأماكن ايضا في معهد فني صحي ومعهد فني تمريض 54%.