“هـدية مجانية من الله لعباده”… عشبة بسيطة جبارة تخفض السكر التراكمي فوراً.. أقوى 100 مرة من قوة إبرة الانسولين.. جربها لا تفوتك.!

أكدت الأبحاث الأخيرة أن استخدام أوراق الكاري تساهم في التحكم على مرض السكري ، لأن أوراق الكاري مركبة من العديد من المعادن الأساسية منها الحديد ، والنحاس ، والزنك ، و تساهم أيضا في الحفاظ على مستوى الجلوكوز في الدم والعديد من الفوائد الأخرى التي نتعرف عليها في هذا المقال  ننشر لكم خلال موقعنا هذا الزهراء فوائد أوراق الكاري بصورة تفصيلية.

فوائد اوراق الكاري

شجرة الكاري هي من الأشجار الاستوائية أو شبة استوائية يرجع أصول هذه الشجرة إلى بلاد الهند ، وهي معروفة بقدرتها على إضافة نكهة للأطباق وايضًا تستعمل الكاري في الطب البديل بسبب كثرة فوائده .

أوراق الكاري تشتهر بالعمل على الحد من الضغط على الخلايا البنكرياسية، والخلايا البنكرياسية لها دور رئيسي في إنتاج الأنسولين وبالتالي فإنها ترتبط بمرض السكري .

السمنة تعرف بأنها عامل أساسي في زيادة مستوى السكر بالدم ، وينصح بتناول أوراق الكاري في حمية مرض السكري ، لأن أوراق الكاري تساعد على فقدان الوزن وبالتالي تساهم من الحد على مستوى السكر بالدم .

طريقة ادخال أوراق الكاري في حمية مرض السكر

  • في الوجبات والأطباق اليومية

يمكننا إدخال أوراق الكاري في الوجبات اليومية من خلال تحميص الأوراق ووضعها على الوجبات .

  • تناول الأوراق مباشرة

يمكنك ايضًا بدلًا من وضع أوراق الكاري بداخل الوجبات ، مضغ الأوراق مباشرة ، للاستفادة من جميع الفوائد التي تحتويها .

  • يمكنك استخدام من 6 – 8 أوراق يوميًا في الصباح ، لمحاربة مرض السكر .

ولكن لو كان مرض السكر وراثيًا فيفضل استخدام 10 أوراق كل يوم بالصباح لتجنب تطور المرض .