الرابعة خلصت.. شوبير يزف البشرى للجماهير بشأن صفقات الأهلي الجديدة 2025

قد لمح الإعلامي الكبير الكابتن “أحمد شوبير” في منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي ،الى نجاح مسئولو التعاقدات في النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع الصفقة الرابعة للفريق الأهلاوي ، في فترة الإنتقالات الحاليه .

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي ، قد أعلنت في وقت سابق ، عن ضم صفقتين للفريق ، اللاعب القطري “يوسف أيمن ” لاعب فريق الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء ، وكذالك تم الإعلان عن صفقة اللاعب الدولي المغربي ” يحي عطية الله ” في صفقة بيع نهائي.

وقد أكدت عدة تقارير من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ، إلى إقتراب انهاء ثالث صفقات الفريق الأهلاوي ، بانضمام اللاعب الدولي المغربي “أشرف داري ” لاعب نادي “بريست” الفرنسي الحالي ، ونجم نادي الوداد المغربي السابق،

وأن مجلس الإدارة بانتظار وصول اللاعب إلى القاهرة ، لتوقيع الكشف الطبي على اللاعب ، ومن ثم توقيع العقود ، والإعلان الرسمي عن ثالث صفقات الفريق ، خلال الفترة الحاليه .

شوبير يزف البشرى لجماهير الأهلي ..
أكد الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير ، عبر حسابه الشخصي “فيس بوك” عن إتمام النادي الأهلى إلى رابع الصفقات ، مما أسعد جماهير النادي الاهلي ، وزادت التكهنات بين صفوف الجماهير لمعرفة من هوا اللاعب ، خاصة وأن الكابتن شوبير لم يلمح من قريب أو بعيد عن اسم اللاعب .