«وظائف حكومية 2024».. فرصة العمر للحصول على تعيين حكومي في هذه الأماكن والمحافظات| جهز ورقك بسرعة

من حين إلى آخر تطلق الجهات المختصة مجموعة من الوظائف الخالية الحكومية الخالية ويأمل العديد من المواطنين الحصول على فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة ، إذ أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مجموعة من الوظائف الخالية بالهيئة العامة للأبنية التعليمية من أجل تعيين 213 موظفا وفقا لقانون الخدمة المدنية، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين.

وظائف خالية في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كل المعلومات الخاصة بوظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية وطريقة التقديم فيها والتخصصات المطلوبة من خلال التالي:

168 وظيفة مهندس خالية في عدة محافظات منها القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والسويس، ودمياط والدقهلية والغربية، المنوفية، الاسماعيلية، بني سويف، المنيا، قنا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الاقصر.

وظائف خالية فني هندسي رابع

كما كشف الجهاز عن توفير 20 وظيفة هندسي رابع في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والسويس ودمياط والدقهلية ولغربية والمنوفية والإسماعيلية وبني سويف وكل من المنيا وقنا والبحر الأحمر، والوادي الجديد، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الاقصر.

وظائف سائقين

كما أعلن الجهاز عن توفير 25 وظيفة سائق خامس في كل من القاهرة والدقهلية والغربية والمنوفية والبحيرة والجيزة وبني سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج قنا، أسوان، جنوب سيناء، الأقصر.

طريقة التقديم على وظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مواعيد التقديم في الوظائف الخالية إذ يمكن التقديم بداية من 8 حتى 22 سبتمبر من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية من خلال التالي:

  1. ادخل الآن البيانات والأوراق وسداد الرسوم والحصول على إيصال الإيداع.
  2. عليك رفع أصول الأوراق المطلوبة بصيغة jpg ولا يتعدى حجم الملف 1 ميجا.
  3. في حال كانت الأوراق غير أصلية ملونة يتم رفض الطلب.
  4. في حال اختلاف البيانات المسجلة والبيانات يتم رفض الطلب.
  5. أن تكون البيانات واضحة.
  6. في حال تعديل البيانات يتم رفض الطلب.