مش هينفع يمشي.. كولر يبلغ إدارة الأهلي برفضه رحيل اللاعب

في ظل العروض التى ترغب في ضم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي ، يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ، بقيادة الكابتن محمود الخطيب ، الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ، وعدم رحيل أي لاعب منهم ، نظرا للبطولات التى يشارك فيها الفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم المقبل .

الأنديه العربيه تفاوض نجم الفريق..
قد أكد مصدر من داخل القلعه الحمراء ، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ، ولجنة التخطيط بالنادي ، قد وصل إليهما عرضين لرحيل لاعب الفريق “حسين الشحات” أحدهما من الدوري القطري، والثاني من الدوري الإماراتي لضم اللاعب خلال الفترة الانتقالية الحاليه ، وذالك بعد ظهور اللاعب بشكل متميز خلال الموسم الماضي.

كولر يبلغ الإدارة برأيه ..
وأبلغ السويسري مارسيل “كولر” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مجلس إدارة النادي و مسؤولي لجنة التخطيط برفضه تماما التفريط في اللاعب “حسين الشحات” إطلاقا ، لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة المقبله ، حتى رفض فكرة إعارة اللاعب لأي فريق أخر .

وأكد السويسري مارسيل “كولر” المدير الفني للفريق ، على أن لاعب الفريق “حسين الشحات” أحد أهم العناصر الأساسية للفريق ، التي لا غنى عنها إطلاقا ، خاصة في ظل دخول الفريق على المشاركات المحليه والقارية خلال الموسم الكروي الجديد ، ونظرا لأن النادي يسعى دائما لجلب البطولات التي يشارك بها .