كانت تايهه عننا فين!!… طول عمرنا فاكرين المشابك للغسيل بس اكتشفي 4 أفكار لن تخطر علي بالك من مشابك الغسيل..؟؟

يعتبر مشبك الغسيل من الأدوات الأساسية في المنزل، حيث يستخدم لتثبيت الملابس أثناء تجفيفها هناك العديد من الأشكال والأنواع بأحجام متنوعة، مثل المشابك المصممة للملابس الحريرية وأخرى للملابس العادية، بالإضافة إلى أحجام خاصة للبطاطين لكن هل يقتصر استخدام المشبك على الملابس فقط؟ سنستعرض العديد من الاستخدامات البديلة للمشبك التي لا تتعلق بوظيفته الأساسية.

الحفاظ على الملابس

عند تخزين الأربطة مثل ربطات العنق والأحزمة والأوشحة، قد تلاحظ أنها تنزلق ولا تثبت في مكانها يمكن أن يساعد استخدام بعض مشابك الغسيل في تثبيتها على حافة الشماعة أو في المكان المخصص لتعليقها، مما سيسهل عليك تجنب مشكلة الانزلاق.

تنظيم الأعمال الورقية

يمكنك الاحتفاظ ببعض مشابك الغسيل الصغيرة في درج مكتبك لتنظيم أوراقك.

يمكنك كتابة ملاحظة صغيرة على كل مشبك لتوضيح تقسيمات الأوراق المختلفة، مثل الفواتير، المتطلبات العملية، مهمات البريد، الواجبات المنزلية، المستندات الضريبية، والحسابات.

تجميع القفازات المطاطية

أفضل وسيلة لتخزين القفازات المطاطية التي نستخدمها في غسل الصحون أو التنظيف هي تعليقها بحيث تكون الأصابع متجهة للأسفل، مما يسمح بتصريف الماء إذا كانت مبللة بسهولة، بدلاً من تراكم المياه الذي قد يؤدي إلى ظهور العفن، يمكنك تحديد مكان لتعليق قفازاتك باستخدام مشبك غسيل داخل باب الخزانة.